رئيس التحرير : مشعل العريفي

مقدم "الديربي" يتهرب من إعطاء " المرصد" تصريح صحفي ويرفض الإجابة حول استفزاز جماهير الهلال بارتداء طاقية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فاجأ الإعلامي الكويتي عبدالعزيز عطية مقدم برنامج الديربي عبر قناة atv الكويتية، مراسل صحيفة المرصد بعد تواصله معه رفض إعطائه أي تصريح عن أسباب استفزازه للهلال وجماهيره، وكذلك عن ميوله الكروية بالسعودية مبرراً  بالخوف من فهم تصريحاته بشكل خاطئ  من قبل الجماهير.
وعند طلب مراسل صحيفة المرصد تعليق من الإعلامي الكويتي "العطية " حول الأسباب التي جعلته يستفز الهلال وجماهيره خلال الفترة الماضية بشكل دائم، وبالتحديد بعد خسارته الدوري أمام النصر العام الماضي، وكذلك عقب تأهل الهلال لنهائي آسيا، حينما خرج وقال "كلنا أوراوا".
وقال عطية في تصريحات خاصة لـ المرصد : "لن أتحدث في أي شيء نهائيًا سواء عن ميولي أو أسباب استفزازي للهلال، خوفًا من فهم الجماهير تصريحاتي بشكل خاطئ بحسب زعمه ، مشيرا  أن ما يقوله عبر برنامجه يكون للمشاهد مباشرة، ولكن الحوار الصحفي من الممكن أن يفهم  بطريقة أخرى بسبب صياغة خاطئة.
وتابع: "لا أريد الحديث نهائيًا في هذا الأمر، وحديثي عبر الشاشة يتفهم المُشاهد جيدًا ما أقصده جيدًا، عكس الحوار الصحفي لا يفهمون شو أقصد، ويتم نقل تصريحي بطريقة خاطئة وغير مقصوده."
وأختتم حديثه قائلا : "تواصل معي أكثر من جريدة في السعودية بسبب هذا الموضوع ولكني رفضت نهائيًا الحديث، والموضوع هذا أنا اعتذرت عنه أكثر من مرة."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up